Overblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
تخفيضات السعوديه

تمتع الان بافضل الاكواد و الكوبونات المختلفه بخصم يصل الي 40% و اكثر علي كافه المنتجات

ما هو نسبة خصم رمز ترويجي عبايات الجوهرة؟

ما هو نسبة خصم رمز ترويجي عبايات الجوهرة؟

يوفر متجر جوهرة العديد من المنتجات التي تحتاج إليها الأنثى في خروجها من المنزل، ولذا توفر رمز ترويجي عبايات الجوهرة التي تكون ركن أساسي لخفض القيمة السعرية للمنتج أو للطلبية، فبادري بالحصول على كوبون الجوهرة حتى تستمتعي بالتنزيل المناسب لكِ بافضل سعر.

أهمية خدمة عملاء متجر جوهرة

في حالة حدوث أي مشكلة مثل إن الموقع لم يقبل البطاقة الإلكتروني عند الدفع، أو أن إذا إمكانية تعديل الطلب، أو إذا كان هناك بعض الأسئلة التي لن تحصلي على إجابتها في الموقع، وكذلك إذا كانت مدة صلاحية الكوبون ما زالت مستمرة أم لا فدورها لا يقل أهمية عن تواجد المتجر.

ما هي الطرق التي يمكن التواصل بها مع خدمة عملاء جوهرة؟

يتمكن العميل من الاتصال على الرقم المذكور في المنصة الإلكترونية أو إمكانية مراسلتهم على البريد الإلكتروني الخاص بالمركز المساعدة، ويتمكن من التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء عبر رقم الواتساب، وفهناك أكثر من طريقة لكي يستطيع العميل أن يحصل على ما يريده إجابات.

هناك طريقة أخرى لكي يتواصل بها الزائر مع المتجر وهي اللايف شات من خلال أيقونة الرسالة التي توجد في المنصة الإلكترونية، ولذا يستطيع الزائر أن يتواصل بكل الطرق المتاحة مع أحد ممثلي خدمة العملاء.

ما هي أقسام متجر جوهرة؟

يتمكن العميل من وضع رمز ترويجي عبايات الجوهرة على كل هذه الأقسام الآتية:

-عبايات.

-النقابات.

-عبايات رائجة.

-نولا.

ويوفر بعض الأقسام التي تُسهل على العميل البحث مثل:

-وصل حديثًا.

-إدارة الطلبات.

هل يتوفر تطبيق لمتجر جوهرة الإلكتروني؟

نعم، يتوفر تطبيق للمتجر وتستطيع العميلة أن تحمله بكل سهولة وبدون أي مقابل مادي على هاتفها المحمول سواء كان أندرويد أو آيفون، ويتم تفعيل رمز ترويجي عبايات الجوهرة او كود خصم الجوهرة على أي طلبية تتم من خلاله أيضًا.

Partager cet article
Repost0
Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :
Commenter cet article